إزالة 31 حالة تعدى بمساحة 2046 متر تابعة لـ «الري» بالمنصورة

إزالة عدد 31 حالة تعدي  بمساحة 2046 متر
إزالة عدد 31 حالة تعدي  بمساحة 2046 متر

 تم اليوم الإثنين تنفيذ حملات إزالة للتعديات علي أملاك الدولة بنطاق محافظة الدقهلية. حيث تم تنفيذ إزالة لعدد 31 حالة تعدي بمساحة 2046  متر مربع. 

الإزالة تمت لحالات تعدي تابعة لولاية الري والصرف بمراكز المنصورة والمنزلة وذلك بالتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن المشار اليها واقسام ومراكز الشرطة المختصة والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الاملاك بالمحافظة..   
 
 وأكد  المحافظ الدكتور أيمن  مختار علي إزالة كافة التعديات علي أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الجهات و التحفظ علي الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة أخري.. 

يذكر أن  " محافظ الدقهلية" قد كلف كل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومسئولي جهات الولاية  بمتابعة تنفيذ قرارات الرئيس السيسي بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أملاك الدولة خلال 6 أشهر وتحديد برنامج للإزالة لهذه التعديات من خلال خطة زمنية لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة .

َوأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس السيسي بإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدوله ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخري ومنع أي تعدي عليها، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلي أنه تقرر الإزالة الفورية في المهد لأي حالة تعدي جديدة مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 

اقرأ أيضاً: غدا الثلاثاء.. انتظام الدراسة بمدارس القليوبية